Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 14 September 2010

"مهند" يفشل في ثالث علاقة عاطفية بسبب غيرة حبيبته
 "Kivanc Tatlitug" fails in his third  romantic relationship because of the jealousy of his girlfriend
أفادت  تقارير صحفية أن النجم التركي كيفانش تاتيلونج -الشهير بشخصية “مهند” في مسلسل “نور”- أنهى علاقته بحبيبته إيديل فرات، ابنة رجل الأعمال المعروف أوندار فرات؛ بسبب غيرتها الشديدة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تفشل فيها قصة حب لمهند؛ إذ سبق له أن أنهى علاقتين؛ إحداهما مع الممثلة ملتم جومبل بسبب طلبها إنجاب طفل، فيما لم تنجح علاقته الأخرى مع الممثلة أزرا أكن، رغم أنها استمرت خمس سنوات.
وقالت صحيفة الوطن التركية Vatan هذا الأسبوع إن الغيرة الشديدة للشابة الصغيرة تسببت في اختناق مهند، مما دفعه إلى اتخاذ القرار بإنهاء العلاقة التي بدأت منذ سبعة أشهر.
بدورها؛ سعت إيديل فرات إلى إنقاذ هذه العلاقة عبر أصدقاء مهند، إذ طلبت المساعدة من الممثلة سديف أفجي، صاحبة شخصية ميرنا في مسلسل “ميرنا وخليل”، وزوجها الممثل كيفانش كسبلي لإقناع مهند بالتراجع عن قراره.
وشكل خبر إنهاء العلاقة المفاجئ صدمة لدى عائلة مهند التي كانت تستعد لزواجه بالشابة إيديل، رغم معارضة والدها الذي عبر عن رفضه ارتباطها بممثل مشهور.
مهند يعود للمشاهدين العرب مرة أخرى؛ حيث ستعرض MBC4 مسلسله “العشق الممنوع” ابتداء من السبت 18 سبتمبر/أيلول.

ويطل مهند فيه بشخصيةٍ مختلفةٍ؛ إذ يجسد الشاب الطائش والعاشق الذي تحرّكه العاطفة بعيدا عن المنطق والأعراف تارة، والمحبّ الذي يخطف قلبَي فتاتَيْن فائقتي الجَمال، ويحتار بينهما!.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment