Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Sunday 28 November 2010

أخر عن أسماء لمنور‏:‏ أشكر الله على غنائي مع كاظم الساهر وراشد الماجد
Asmaa LMnawar: I thank God for singing with Saher and Rashed Al Majed
قالت المطربة المغربية أسما لمنور بأنها جد محظوظة في الوسط الفني، وشكرت الله على غنائها مع كبار المطربين العرب، وفي مقدمتهم كاظم الساهر وراشد الماجد.
وأعربت في الوقت نفسه عن سعادتها بالنجاح الذي حققه ألبومها الجديد الذي طرحته مؤخرا باللهجتين المغربية والخليجية، وبتكريمها في مهرجان بيروت الدولي الأول BIAF، مشيرة إلى أنها ستصور خلال الأيام القادمة أغنية "ويل" كلمات الشاعر السعودي الأمير سعود بن محمد.
ونفت أسما لمنور اتهامها بالكسل، وقالت لصحيفة الأهرام المصرية السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري "قد تكون خطواتي بطيئة، لكنها مثمرة ولله الحمد، وهذا هو الأهم، فضلا عن أن البحث عن فكرة وعمل فني يليق بالناس ويضيف لي يأخذ وقته".
وتابعت "أنا في حالة بحث دائمة، والتوفيق من عند الله سبحانه وتعالى، ورغم هذا قدمت قبل طرح ألبومي أكثر من عمل مهم، مثل ديو "خاينة" مع المطرب السعودي راشد الماجد الذي لاقى نجاحا كبيرا، ‏وبعده ديو "المحكمة" مع قيصر الغناء كاظم الساهر الذي حقق أيضا نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي، وهذا شي أسعدني جدا.
وأضافت "كل خطوة -الحمد لله- هي تكملة وتأكيد لوجودي وأحقيتي بالوجود في الساحة الفنية، خصوصا ثقة الفنان الكبير كاظم الساهر في، وبالتالي إعادة التجربة بعد ديو أشكو أياما".
واستطردت الفنانة المغربية "أشكر ربنا لأنني كنت محظوظة جدا في أن أغني موضوعين جريئين في سنة واحدة مع عملاقين مثل كاظم وراشد، وقبلها غنائي مع هرم الخليج أبوب كر سالم".
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.

No comments:

Post a Comment