Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 7 December 2010

راغب علامة يصف استضافة قطر لمونديال 2022

Ragheb Alama describes Qatar to host the 2022 World Cup
وصف المطرب اللبناني راغب علامة فوز دولة قطر باستضافة مونديال 2022 بأنه “إنجاز تاريخي”، وذلك في تهنئة حارة أرسلها إلى أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، عبّر من خلالها عن سعادته البالغة بذلك الحدث العظيم.
وجاء في الرسالة: “أتقدّم من صاحب السمو أمير قطر بأحر التهاني بفوز دولة قطر العظيمة باستضافة مونديال عام 2022، كما أهنئ دولة قطر حكومةً وقادة وشعباً بهذا الإنجاز التاريخي العظيم باستضافة المونديال لأول مرة في بلد عربي شرق أوسطي، فدولة قطر العظيمة تستحق هذا الإنجاز الكبير لأن على رأسها قائد حكيم وحالم شاء أن تحصل دولة عربية على شرف هذه الاستضافة، وبذلك رفع شأن أمتنا العربية”.
واختتم راغب علامة رسالته قائلاً: “مبروك لدولة قطر هذا الفوز المشرف آملين أن يطيل الله بعمر أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثان”.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أعلن يوم الخميس الماضي عن فوز قطر باستضافتها لبطولة كأس العالم لعام 2022م، بعد فوز ملفها بأعلى عدد من الأصوات خلال عملية التصويت التي جرت بين أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا، وذلك بعد منافسة ساخنة مع أربعة ملفات مقدّمة من الولايات المتحدة الأميركية، وأستراليا، وكوريا الجنوبية، واليابان.

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment