Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 7 December 2010

علاقة شذى حسون بالأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز؟
The relationship Shatha Hassoun with the Prince Badr bin Abdul Mohsen bin Abdul Aziz
حصريا : علم موقع مشاهير من مصادر موثوقة جداً ان الفنانة شذى حسّون بصدد التحضير لأغنيتين جديدتين.
الخبر قد يبدو عادياً بالشكل كون شذى تستعد منذ فترة لاطلاق البومها الجديد الا ان الغريب وغير المتوقع في ما ذكرنا ان هاتين الاغنيتين هما من كلمات الرسام والشاعر العظيم الامير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز الذي قدّم قصائد لأكبر وأهم مطربي الوطن العربي كطلال المداح ومحمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وكاظم الساهر.
ومن لا يعرف الامير بندر ربما يجهل أهمية وعظمة ان تحصل الفنانة العراقية شذى حسّون على قصيدتين من كتاباته، ولو اننا هنا نطرح الكثير من علامات الاستفهام حول سبب اختيار شذى نظراً لقصر مسيرتها الفنية ونظراً لوجود فنانات أقدم منها على الساحة الفنية، الا اننا لا نستبعد ان يكون الامير بندر بن عبد المحسن بن عبد العزيز المعروف بمشاعره المرهفة وبكبر أخلاقه ورقيه قد اختار شذى بين كثيرات لتشجيع مواهب جديدة واعدة وقادرة واعطائها فرصة العمر لإثبات موهبتها .
وقد علم موقع بصراحة أيضاً ان محاولات كثيرة حصلت للحؤول دون حدوث هذا التعاون ولمنعه بطريقة او بأخرى الا ان جميع هذه المحاولات باءت بالفشل وستبصر أغنيتا شذى النور قريباً.
من ناحية أخرى علمنا ان اسم شذى طرح هذا العام من اجل المشاركة بمهرجان الجنادرية الى جانب النجمة اللبنانية يارا التي ان وافقت تشارك للسنة الثانية على التوالي.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment