Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 25 January 2011

 تسيبي ليفني : "أنا امرأة قانون... و لكني ضد هذا القانون"
"Tzipi Livni: "I am a lawyer ... But I am against law
نشرت وثائق الجزيرة ليكس أن في سنة 2007 ، أعلنت" تسيبي ليفني" وزيرة الخارجية إلاسرائيل آنذاك أنها "ضد القانون ، والقانون الدولي على وجه الخصوص".
و تضيف الوثيقة "كان العمل كالمعتاد داخل مقر الأمم المتحدة في نيويورك في 13 نوفمبر 2007  بعد مناقشة أخرى جرت في الجمعية العامة حول التعامل الاسرائيلي مع الفلسطينيين".
وأشار المراقب الخاص للأمم المتحدة المعني بفلسطين من التقرير الذي كان يصور إسرائيل بأنها "  تنتهك حقوق الانسان بشكل غير عادي " ودعا المجتمع الدولي لمحاسبة إسرائيل.
في نفس اليوم، في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم، قالت تسيبي ليفني، وزير الخارجية الإسرائيلية آنذاك، لصائب عريقات، كبير المفاوضين في السلطة الفلسطينية (السلطة الفلسطينية)، وأحمد قريع، وزير السلطة الفلسطينية رئيس الوزراء السابق، انها "ضد القانون الدولي ".                                                                                               Shortley in ENGLISH 
In one of the most candid statements that Livni made during the meeting about the framework of the negotiations at the upcoming Annapolis summit, she told the Palestinian negotiators what she really thought of the subject:
Tzipi Livni: I was the Minister of Justice. I am a lawyer… But I am against law - international law in particular. Law in general.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment