Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 18 February 2011

عاجل - 4 قتلى في مواجهات البحرين مساء اليوم الجمعة
 Four people were killed in the center of Bahrain's capital
16:30 GMT : أكد مصدر في وزارة الصحة البحرينية لـCNN سقوط أربعة قتلى على الأقل في المواجهات التي شهدتها المنامة مساء الجمعة، بعد تقارير أفادت باندلاع معارك نارية قرب ميدان "اللؤلوة"، فيما شوهد عدد كبير من سيارات الإسعاف تهرع إلى الميدان الواقع بوسط العاصمة البحرينية.وأسفرت تلك المواجهات عن سقوط ثلاثة قتلى على الأقل، جميعهم من المدنيين، بالإضافة إلى عشرات الجرحى من كلا الجانبين، وفق ما أكدت وزارتا الداخلية والصحة. وقالت مصادر لموقع Machahir123 أن دكتور بحرينيا توفي عندما كان يسعف المتظاهرين المصابين بالرصاص الحي داخل ميدان اللؤلؤة.
وقالت قوات الأمن إنها عثرت لدى المتظاهرين على أسلحة نارية وبيضاء ضمت سيوفاً وسكاكين، بالإضافة إلى أعلام حزب الله.
وقال شاهد عيان لموقع مشاهير123 عبر الانترنت ان الجيش يستعمل الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين.و يمنع سيارات الاسعاف من الوصول دوار اللؤلؤة وسط العاصمة المنامة.
English : Breaking News : Bahrain: An ambulance worker tells CNN that four people have been killed in clashes on the Pearl Roundabout in Manama, Bahrain Friday.
Machahir123 reports that one doctor was killed and paramedics injured trying to help protesters injured by gunshots in Manama, the capital of Bahrain.
A witness from Manama tells Mchahir123 Live ammunition used against protesters.
Machahir123 quotes witnesses as saying soldiers opened fire on demonstrators. Doctors  at Salmaniya hospital in Bahrain are calling for international Help many people now crying in
hospital of Salmaniya ,  girls , childrens they need help 
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment