Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Sunday 13 February 2011

مشاجرة بين علاء و جمال مبارك يوم تنحي الرئيس
Altercation between Alaa and Gamal Mubarak in the day of resignation
Arabic : كتبت اليوم جريدة » الأخبار « أن خلافا حادا قد وقع الخميس الماضي 10/02/2011 داخل القصر الرئاسي بين نجلي الرئيس عقب تسجيل مبارك لخطابه .. حيث احتد علاء مبارك على جمال واتهمه بأنه كان السبب الرئيسي لما جري في مصر من أحداث أجبرت والدهما علي أن يظهر في تلك الصورة المهينة والنهاية التي لا تليق به .. واشتدت حدة الخلاف بينهما وسمعها كل من كان داخل قصر الرئاسة وتدخلت بعض الشخصيات الكبري في الدولة التي كانت حاضرة أثناء تسجيل الرئيس السابق لخطابه .و هذا يظهر جليا عند خطاب حسني مبارك حيث يبدو عليه التوثر اكثر من أي مرة كان فيها الشعب يشدد عليه التظييق.
وقد اتضح ذلك للمشاهدين حيث ظهر  مونتاج لكلمة الرئيس وكان السبب في ذلك أن مبارك قد أجري تسجيل كلمته الأولي لكن جري تعديل عليها وتغيير في مضمونها فظهرت عملية المونتاج .. وظهر الخطاب الثالث للرئيس يحمل معني مغايرا لما عرفته العواصم العالمية والتي كانت قد نقلت لوسائل إعلامية كبري خبرا عن تنحي الرئيس المصري الليلة لكن فوجئت عواصم عالمية كبري باختلاف ماجري إذاعته علي لسان الرئيس بما قد وصلها.
ولعل ذلك قد جري في اشارة الرئيس مبارك في كلمته الي رفضه للإملاءات الخارجية في اشارة منه الي تسريبات بعض أركان الإدارة الأمريكية لوسائل الإعلام العالمية .

English : The last Thursday 10/02/2011 a sharp disagreement happened inside the
 presidential palace in Cairo between both president sons after Mubarak's recording his speech .. where Alaa Mubarak flared up & accused Ali Jamal  that he was the responsabale of what happened in Egypt which forced their father to appear in that disgraceful image .Also the sharpness of the disagreement among them increased and heard by all who he was inside the presidential palace and some greatest personalities in the country intervened wheich they were present during recording the speech .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment