Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 26 February 2011

برلسكوني: يبدو أن القذافي لم يعد يسيطر على الوضع في ليبيا
 Berlusconi : Libya's Gaddafi  no longer in control
12:25 GMT - مشاهير123 - صرح رئيس الوزراء الإيطالي  سيلفيو برلسكوني (المشهور بفضائحه) خلال تجمع سياسي السبت 26-2-2011 في روما "يبدو أن (الزعيم الليبي معمر) القذافي لم يعد يسيطر على الوضع في ليبيا". و هذا ما اكدته وكالة الانباء الفرنسية ( ا ف ب ) من جانب آخر، و قّع الرئيس الأمريكي باراك أوباما قراراً بفرض عقوبات على ليبيا، في حين كُشف النقاب عن مشروع قرار دولي بعقوبات من الأمم المتحدة يدعو إلى إحالة العنف في ليبيا إلى المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي.
وقبل ذلك هاجم المندوب الليبي عبدالرحمن شلقم الزعيم الليبي معمر القذافي، مستغرباً إصراره على قتل أبناء شعبه. وجاء موقف شلقم المفاجئ بُعَيْد تهديد القذافي بأنه سيفتح مخازن الأسلحة للقبائل لتحويل ليبيا إلى جمر.

وحول قرار الرئيس الأمريكي باراك أوباما فرض عقوبات على ليبيا، فقد أرجع ذلك إلى ما وصفه بـ"قمع عنيف للانتفاضة الشعبية" التي تشهدها البلاد، وبناء عليه وقّع أوباما على أمر تنفيذي بحجب الممتلكات والتحويلات التي لها صلة بليبيا.
English : Machahir123 -Muammar Gaddafi does not seem to be in control of Libya anymore, Italian Prime Minister Silvio Berlusconi, Gaddafi's strongest European ally, said on Saturday.
"It appears that, effectively, Gaddafi no longer controls the situation in Libya," Berlusconi told a political meeting in Rome.
AFP said : Berlusconi: "It seems that effectively Gaddafi no longer controls the situation in Libya.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment