Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 26 February 2011

شهود ليبين : أنصار القذافي يحملون السلاح في الشوارع
Libyans: Gadhafi's civilian backers being armed
15:59 GMT - مشاهير123 - هدد الزعيم الليبي معمر القذافي بتسليح القبائل في وجه الاحتجاجات الرامية إلى إسقاط نظامه الذي تداعت هياكله نتيجة تواصل استقالات كبار المسؤولين في الداخل والخارج وسقوط المدن والمرافئ النفطية في أيدي المحتجين فهاهو اليوم ينفذ تهديديه فقد قام باعطاء السلاح لجميع انصاره في طرابلس التي اصبحت الوحيدة في قبضة يده.
وبعد يوم طويل من القمع الدموي من قبل القوات الموالية له لمئات المتظاهرين في شوارع وأحياء العاصمة, ظهر القذافي, مساء أمس, على سطح منزل ليخاطب مؤيديه الذين اجتمعوا في الساحة الخضراء, حيث دعاهم إلى حماية ليبيا وأصولها النفطية, متعهداً القتال وخوض المعارك مع المحتجين المعارضين لنظامه وإلحاق الهزيمة بهم وقتلهم.
وهدد بأنه سيفتح مخازن الأسلحة عند اللزوم لتسليح كل الشعب وكل القبائل لسحق "العدو", في مؤشر على استعداده لإشعال حرب أهلية ربما تستمر سنوات طويلة, بهدف الحفاظ على السلطة.
وبعد أن كرر حديثه عن المجد والثورة والجماهير, أكد القذافي أن الشعب الليبي "يحبه", وطلب من مؤيديه أن يغنوا ويرقصوا ويستمتعوا بأوقاتهم ويرفعوا الرايات المؤيدة له في الشوارع والساحات, داعياً العالم إلى مشاهدة ما وصفه ب¯"حقيقة الشعب الليبي". وقال شهود عيان بأن المواطنين انصار القذافي مسلحين.
English : Machahir123 -The embattled regime of Moammar Gadhafi is arming civilian supporters to set up checkpoints and roving patrols around the Libyan capital to control movement and quash dissent, residents said Saturday
In Tripoli, most residents stayed in their homes Saturday, terrified of bands of armed men running checkpoints and patrolling the city.
A 40-year-old business owner said he had seen Gadhafi supporters enter one of the regime's Revolutionary Committee headquarters Saturday and leave with arms. He said the regime is offering a car and money to any supporters bringing three people with them to join the effort.
"Someone from the old revolutionary committees will go with them so they'll be four," the witness said when reached by telephone from Cairo. "They'll arm them to drive around the city and terrorize people.".

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment