Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 25 February 2011

فيديو - صور لسجن تحت الأرض في مدينة بنغازي بليبيا
Video-Photo of the underground prison discovered in Benghazi
15:50 GMT - مشاهير123- الصورة المنشورة مع هذا الموضوع هي  أول ما ظهر حتى الآن من سجن تحت الأرض تم اكتشافه هذا الأسبوع قرب مدينة بنغازي، وتماما أسفل معسكر "كتيبة الفضيل بو عمرو" المعروفة بين الليبيين بأنها خاصة بحماية العقيد معمر القذافي وعائلته بالمنطقة الشرقية للجماهيرية، والشهيرة أكثر هذه الأيام بأن عند أسوار معسكرها جرى قتال دموي انتهى بسقوط 100 قتيل من المحتجين والجنود ومن معهم من مرتزقة.
قالوا عن السجن، المعزز مدخله بباب حديدي سماكته 30 سنتيمترا يتبعه باب مماثل فيما بعد، إنه جحيم حقيقي، وأسوأ من سجن أبو غريب العراقي، حتى لمن يزوره، فكيف بالنزيل سجينا فيه، فغرفه ضيقة لا تسمح بالتمدد بشكل مريح.
بدأ كل شيء للسيطرة على الكتيبة وموقعها في 16 فبراير/شباط الحالي، حيث انطلقت جحافل من المحتجين الغاضبين نحو معسكر الكتيبة، فإذا بمطر من الرصاص ينهال على المتظاهرين الذين رغبوا بدخول المقر للاستيلاء على ما فيه من أسلحة، ولأنه كان آخر معقل للقذافي في المدينة بعد السيطرة على معظمها بالكامل تقريبا.
English : Machahir123 - Libya: Underground Prison in Benghazi - Photo of the underground prison where 200 people has killed  in a bloody showdown in Benghazi They have only found dead corpses so far, but claim that they can hear screams…so they are digging even further . This video of  Citizens tour an an underground jail that oppostion supporters excavated at a palace compound of Libyan leader Muammar Gaddafi in Benghazi, Libya. The palace is now under opposition control .By the way the video filmed in 12 :00 PM LIB AND YOU CAN SEE THAT THE JAIL IS REALLY DARK IN DAY.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment