Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 8 March 2011

كلينتون: منطقة حظر الطيران ينبغي الا تكون جهدا تقوده امريكا
Clinton: Libya no-fly zone should not be US-led effort
مشاهير123 - قالت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون يوم الثلاثاء ان الولايات المتحدة تريد تأييدا من المجتمع الدولي لفرض منطقة حظر جوي فوق ليبيا لكن من المهم الا يكون فرض المنطقة جهدا تقوده الولايات المتحدة.
وقالت كلينتون لقناة سكاي نيوز "نريد أن يؤيد المجتمع الدولي (فرض منطقة الطيران المحظور)."
واضافت "اعتقد انه من المهم للغاية الا يكون هذا جهدا تقوده الولايات المتجدة لان هذا ياتي من شعب ليبيا نفسه. هذا لا يأتي من الخارج هذا لا يأتي من بعض القوى الغربية او دولة ما في الخليج تقول.. هذا ما يجب ان تقوموا به."
واضافت قولها ان الازمة قد تستمر طويلا.
وقالت "اننا دعونا القذافي الى الرحيل. ونعتقد انه فقد تماما اي شرعية للحكم. وحينما ينقلب زعيم على شعبه فتلك هي النهاية لكننا نعرف ان امامنا طريقا طويلا يجب ان نقطعه حتى يمكننا محاولة ايجاد حل.
ومضت تقول "نريد ان نرى حلا سلميا لهذه المشكلة. ونريده
(القذافي) ان يرحل بشكل سلمي. ونريد ان نرى حكومة جديدة تأتي بشكل سلمي."
واستدركت بقولها "ولكن اذا تعذر ذلك فسوف نمضي للعمل مع المجتمع الدولي. والان فان هناك دولا لا توافق على ذلك ونحن نعتقد انه من المهم ان تتخذ الامم المتحدة هذا القرار لا الولايات المتحدة.
English : Machahir123 - The United States wants to see the international community support a no-fly zone over Libya, US Secretary of State Hillary Clinton said on Tuesday, saying it was important it was not a US-led effort.  
"We want to see the international community support it (a no-fly zone)," she told Sky News.
"I think it's very important that this not be a U.S.-led effort because this comes from the people of Libya themselves. This doesn't come from the outside, this doesn't come from some Western power or some Gulf country saying 'This is what you should do.'"
She also said it was important that the United Nations make the decision on what to do about Libya, not the United States.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment