Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 23 May 2011

إصابة سلام فياض بأزمة قلبية في مدينة تكساس الأمريكية
 Palestinians' Salam Fayyad had heart attack in Texas, stable
مشاهير123 - قال متحدث حكومي فلسطيني يوم الاثنين ان رئيس الوزراء سلام فياض تعرض لازمة قلبية أثناء زيارته للولايات المتحدة لكن حالته مستقرة.
وابلغ غسان الخطيب مدير مكتب الاعلام الحكومي في رئاسة الوزراء رويترز من رام الله ان فياض - وهو اقتصادي سابق بالبنك الدولي يحظى باحترام عالمي - كان في أوستن بولاية تكساس لحضور حفل تخرج ابنه من الجامعة عندما شعر "بألم شديد" يوم الاحد.
وقال الخطيب ان فياض أجرى عملية قسطرة يوم الاثنين في مركز سيتون الطبي في مدينة اوستن أظهرت أن هناك انسدادا في الشريان التاجي الايسر.
واضاف ان رئيس الوزراء (59 عاما) "يتماثل الان للشفاء وهو بصحة جيدة ومن المنتظر أن يغادر المستشفى خلال اليومين المقبلين."
وأصبح مستقبل فياض كرئيس للوزراء غامضا بعد توقيع اتفاق المصالحة بين حركة فتح التي تحكم الضفة الغربية وحركة المقاومة الاسلامية (حماس) التي تسيطر على قطاع غزة.
English: Machahir123 : Palestinian Prime Minister Salam Fayyad suffered a heart attack while visiting the United States but is stable, a Palestinian government spokesman said on Monday.
Fayyad, an internationally respected former World Bank economist, was in Austin, Texas, where he was attending his son's university graduation, when he "felt a strong pain" on Sunday, spokesman Ghassan Khatib told Reuters from Ramallah.

No comments:

Post a Comment