Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 18 June 2011

مصادر: الرئيس علي عبدالله صالح سيعود إلى اليمن الأسبوع المقبل
Sources: President Saleh will return home next week 
خاص مشاهير123 - قالت مصادر يمنية مطلعة بأن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح سيعود البلاد الأسبوع القادم مباشرة من الرياض الى صنعاء عبر طائرة خاصة بعد شفاءه من الحروق و أنه لا ينوي التخلي عن منصبه متعهدا بأن اليمن سيتجاوز الأزمة التي يشهده.
في حين أعلن  اليوم السبت "عبد ربه منصور هادي" نائب الرئيس اليمني أن الرئيس علي عبد الله صالح سيعود إلى اليمن قريباً بعد تلقي العلاج في السعودية.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ" عن هادي قوله خلال لقائه اليوم السفيرين الروسي والصيني سيرجي كوزولوف، وليودنغ لين "الرئيس صالح في وضع صحي متعافي وجيد وسيعود قريباً إلى أرض الوطن".
واستعرض هادي مع السفيرين اللقاءات والمشاورات التي تمت منذ التفجير في جامع النهدين بدار الرئاسة في الرابع من الشهر الحالي الذي أصيب فيه صالح وعدد من المسؤولين اليمنيين بجروح،تم على إثره نقلهم الى السعودية لتلقي العلاج.

English: Exclusive Machahir123 - - An official source in Yemen said that President Ali Abdullah Saleh will  return home next week after his surgery in Saudi Arabia in Riyadh. 
On the other Hand, An official source in Yemen denied Friday media reports saying that President Ali Abdullah Saleh will not return home.
Speaking to Saba, the source described those reports as false allegations by the French News Agency.
"The fabricated story is baseless", the source said, adding that President Saleh will return home soon.
Upon reports by medical sources in Saudi Arabia, the source confirmed that Saleh’s health was good and improving well.

No comments:

Post a Comment