Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 12 July 2011

غوردون براون يتهم مجموعة ميردوخ الاعلامية بممارسات مجرمة
Gordon Brown's shock that his family medical records were hacked
مشاهير123 - اتهم غوردون براون اليوم صحيفة نيوز اوف ذا وورلد  بأن لها صلات ب "الرذيلة".
قالت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" أن هناك ما يشير إلى أن صحيفة صنداي تايمز قد تجسست على معلومات تتعلق بالحياة الخاصة لرئيس الوزراء البريطاني السابق غوردون براون عندما كان يشغل منصب وزير المالية في حكومة توني بلير.
وتشير وثائق وتسجيلات للمحادثات الهاتفية إلى أن التجسس قد استهدف الحصول على تفاصيل الوضع المالي والأملاك العقارية الخاصة ببراون دون الحصول على أذن من الشخص المعني وذلك من خلال وسيط، كما يخشى رئيس الوزراء السابق من أن تكون تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بابنه فراسير قد تسربت إلى الصحيفة، خاصة وأنها سبق وأن نشرت في عام 2006 أن الطفل يعاني من مرض تليف المثانة.
وقال رئيس الوزراء السابق غودون براون أنه يعتقد ان الشركة استغلت الناس باستخدام "مجرمين معروفين، في بعض الحالات، و لديهم سجلات جنائية" للحصول على معلومات سرية.
و أضاف - أصبحت مثل تلك الممارسات مجرمة بنص القانون في بريطانيا منذ عام 1998.
وتحدث بعد أن ظهرت ادعاءات بأن السيد براون وأسرته استهدفت مرارا وتكرارا بالمحققين  يمكنهم الوصول إلى السجلات الطبية ابنه وحساباته المصرفية.
ولم يصدر رد فعل عن مؤسسة نيوز انترناشيونال المالكة لصحيفة صنداي تايمز على تلك الاحتمالات.
 "GORDON BROWNS IN TEARS"
WATCH THIS VIDEO
English: Machahir123-The former British Prime Minister Gordon Brown said that he believed the company exploited people's grief by using "known criminals, people that in some cases had criminal records" to obtain stories.
He spoke out after allegations emerged that Mr Brown and his family were repeatedly targeted by private investigators who accessed his son’s medical records and his bank accounts.
In an extraordinary interview with the BBC he:
: Accused the Sunday Times of running a story "with the purpose of bringing me down as a government minister"
He said: "I was in tears. Your son is now going to be broadcast across the media. Sarah and I are incredibly upset about it.
"We are thinking about his long-term future, we are thinking about our family, but there is nothing that you can do about it – you are in public life and this story appears, you don't know how it's appeared.” 
 

No comments:

Post a Comment