Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 24 August 2011

المجلس الانتقالي: عفو ومكافأة لمن يقتل القذافي أو يقبض عليه

 الثوار الليبيون يعرضون 1.7 مليون دولار لمن يقبض على القذافي حيا او ميتا

Dead or alive: Libya rebels offer $1.7 mln for Gaddafi
مشاهير123- عرض المجلس الوطني الانتقالي في ليبيا الاربعاء عفوا عن اي فرد من المحيطين بالعقيد معمر القذافي ممن يستطيع اعتقاله او قتله.
واوضح رئيس المجلس مصطفى عبد الجليل ان تاجرا من تجار بنغازي، لم يذكر اسمه، تبرع بمكافأة قيمتها مليوني دينار ليبي (نحو 1,3 مليون دولار) لكل من يقبض على القذافي او يقتله.
واضاف عبد الجليل، في مؤتمر صحفي، ان "المجلس الوطني الانتقالي يعلن عن العفو عن اي شخص من الدائرة الضيقة في حاشية القذافي يستطيع القبض على القذافي او قتله، من اي جرائم ارتكبها".
ويأتي هذا التطور في وقت يتواصل فيه القتال بين المعارضة الليبية المسلحة والمسلحين الموالين للقذافي في أجزاء من العاصمة طرابلس التي يخضع معظمها لسيطرة المعارضة.
وتدور معارك في العديد من الأحياء جنوب ووسط العاصمة وعلى جبهة جديدة إلى الشرق من المطار الدولي وحول فندق ريكسوس الذي يقيم فيه الصحفيون الأجانب.
English: Machahir123-- Libyan rebels put a price of two million dinars ($1.67 million, 1.2 million euros) on the head of strongman Muammar Gaddafi, dead or alive, the head of the Transitional National Council said on Wednesday.
"The NTC supports the initiative of businessmen who are offering two million dinars for the capture of Moamer Gaddafi, dead or alive," Mustafa Abdel Jalil said in Tripoli.
Also, Abdul Jalil offered amnesty to "members of (Gaddafi's) close circle who kill him or capture him."

No comments:

Post a Comment