Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 24 August 2011

استقالة ستيف جوبز, المدير التنفيدي لشركة "أبل" كمبيوتر العالمية

استقالة ستيف جوبز, المدير التنفيدي لشركة "أبل"
Steve Jobs Resigns as Apple CEO of Apple
مشاهير123- قدم القطب في التكنولوجيا في أمريكا والعالم و المدير التنفيدي لشركة "أبل" العالمية ,ستيف جوبز استقالته اليوم الأربعاء .
 وقال ستيف جوبز بانه وقت استقالته قاد جاء في وقته لأنه يريد ان يتفرغ لعائلته و مشاغله الخاصة بعيدا عن العمل في شركة "أبل " للتكنولوجيات.
فقد قدم جوبز استقالته بعد ان أصبحت شركة "ابل" بسببه من أكبر الشركات في العالم واكثرها إبداعا بعد 13 عام من الإبداع والأسلوب المميز الموهوب بسياسة لا يستطيع اي احد دونه أن يفعلها . ... و قال مصادر بان تم ترشيح تيم كوك مدير العمليات التنفيذي في الشركة ليتولي مكانه . والجدير بالذكر ان فور إعلان خبر تنحي ستيف جوبز خسرت ابل 7% من اسهمها في البورصة .
ستيف جوبز، استقال من منصبه، وسيحل محله رئيس العمليات فيها، تيم كوك، مشيرة إلى أن جوبز سيظل رئيساً للشركة.
ولم تتطرق الشركة في بيانها إلى الحالة الصحية لجوبز وما إذا كان لذلك علاقة بالتغييرات فيها، ولكن الرئيس التنقيذي كان قد أشر لصحته في رسالة استقالته التي بعث بها إلى مجلس إدارة الشركة الأربعاء والتي تم الإعلان عنها في وقت لاحق.
وقال جوبز: "لطالما قلت إنه إذا كاء اليوم الذي لا يمكنني فيه من القيام بواجباتي على أكمل وجه ووفقاً للتوقعات المطلوبة من الرئيس التنفيذي، فإنني سأكون أول من يعلمكم بذلك."
THANKS FOR EVERYTHING STEVE
Apple Says Tim Cook is The Company's New CEO
English: Machahir123-- Steve Jobs has resigned as chief executive of Apple, with immediate effect
he company said Jobs would be replaced by Tim Cook, who was the firm's chief operating officer.
It said Jobs, aged 56, has been elected as Apple's chairman.
He said 
 I have always said if there ever came a day when I could no longer meet my duties and expectations as Apple's CEO, I would be the first to let you know. Unfortunately, that day has come.
I hereby resign as CEO of Apple. I would like to serve, if the Board sees fit, as Chairman of the Board, director and Apple employee.

No comments:

Post a Comment