Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 11 August 2011

فرنسا: لقاء مرتقب خلال أيام بين " ساركوزى"و"ميركل " لبحث الأزمة الاقتصادية 
France's Sarkozy Says He's Meeting Germany's Merkelon Tuesday, Aug. 16, To Discuss Financial Crisis
مشاهير123- تشير تقارير صحفية بانه من المرتقب أن يكون هناك لقاء خلال الأيام القادمة بين الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزى والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل دون تحديد المكان أو الزمان وذلك على ضوء الأزمة التي تشهدها منطقة اليورو حاليا والتراجع الملحوظ في البورصات العالمية خاصة الأوروبية.
و تشير التحليلات الاقتصادية ان "ساركوزى يسرع خطته الاقتصادية"..وأبرزت الصحيفة لوفيجارو في عددها الصادر اليوم الاجتماع المفاجىء الذي عقده الرئيس الفرنسي أمس بقصر اليزيه بعد أن قطع عطلته الصيفية ليجمع عدد كبير من الوزراء المعنييين..مشيرة إلى التدابير التي سيعلنها ساركوزى في الرابع والعشرين الشهر الجارى لخفض العجز والتى كلف وزيرى المالية والاقتصاد بإعداد مقترحات بشأنها.
Zone Euro: Sarkozy Recevra Merkel Mardi
The French Trust Merkel More Than Sarkozy, New Poll Shows
English: Machahir123--French President Nicolas Sarkozy says he will meet German Chancellor Angela Merkel on Tuesday for talks on solutions to Europe's financial difficulties.
Sarkozy's office said in a statement Thursday that the two will come up with "joint proposals" on the governance of the eurozone before the end of the summer.
Merkel's office confirmed the Aug. 16 meeting without providing further comment.
The announcement comes amid turmoil that is rattling world financial markets and anxieties about the health of leading global economies.

No comments:

Post a Comment