Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 3 August 2011

كيت ميدلتون تجري تدريبات مع القوات الخاصة البريطانية للحماية من تهديدات الخطف
Kate Middleton Receiving Training by SAS to Protect Against Kidnapt Threats
مشاهير123- قالت تقارير اخبارية بأن  دوقة كيمبريدج، كيت ميدلتون، أجرت لدورة تدريبية على يد القوات الخاصة البريطانية حول طرق الحماية من تهديدات الخطف.
وأفادت صحيفة الصن الصادرة امس الاربعاء أن كيت ( 29 عاماً) اكملت دورة الحماية الشخصية بعد ارتفاع نجمها منذ زواجها من الأمير وليام في التاسع والعشرين من نيسان/ابريل الماضي، والذي اكسبها مكانة ملكية جديدة وملايين المعجبين، لكنه جعلها أيضاً هدفاً للارهابيين والخاطفين.
واضافت أن الدورة التدريبية وُصفت بأنها صعبة جداً جسدياً وعقلياً، وأتمها سابقا، أعضاء في الأسرة الملكية من بينهم الملكة إليزابيث الثانية وولي العهد الأمير تشارلز والأميرة ديانا والأمير وليام، وسياسيون ومسؤولون بريطانيون يعملون في البلدان الخطرة.
واشارت الصحيفة إلى أن الدورة تعلم المتدربين مهارات البقاء على قيد الحياة، مثل مراقبة أي شيء غير عادي في المحيط الروتيني، وكيفية التصرف عند التعرض لهجوم، وبناء علاقة مع محتجزي الرهائن، والعيش تحت التهديد، وتمرير رسائل مشفّرة.
ونسبت إلى مصدر مطّلع قوله 'إن القصر الملكي يريد التأكد من الحالة الجديدة لدوقة كيمبريدج وتدريبها بصورة جيدة على ما يجب القيام به في حال وقوع حادث لا يمكن تصوره'.
THE DUCHESS OF CAMBRIDGE GIVEN SAS TRAINING
Kate Middleton and Prince William
English: Machahir123--Reports suggested the 29-year-old took the intensive personal protection programme recently amid fears she has become a kidnap target.
Sources claimed the training was undertaken because of Kate Middleton's ever increasing profile following her royal wedding to Prince William, 29.
While her new status has led to a legion of new fans, officials fear she could become a target for terrorists, abductors and stalkers.
The course, described as “very tough” both physically and mentally, teaches key a range of survival skills.
These include becoming more aware of anything “unusual” in routine surroundings, how to react when attacked and how to build a relationship with any hostage-takers.

No comments:

Post a Comment