Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 28 February 2011


بالفيديو- قصف على مدينة مصراته من قبل قوات القذافي
 Misurata under heavy Bombing by Gaddafi's forces
18:01 GMT - مشاهير 123 - قال شهود عيان إن الثوار في مدينة مصراتة بغرب ليبيا يخوضون معارك كر وفر حول المدينة, وإنهم صدوا هجوما شنته عليها كتائب أمنية موالية للعقيد معمر القذافي، في حين أعلنت قبائل أمازيغية انضمامها إلى ثورة 17 فبراير، التي تطالب بإسقاط نظام القذافي.
وأكد الشهود أن الثوار لا يزالون يسيطرون على المدينة وعلى مطارها وجزء كبير من قاعدة عسكرية توجد بها، في حين قال أحد السكان إن خمسين مدنيا على الأقل قُتلوا في المدينة جراء قصفها بمدفعية ثقيلة من قبل القوات الموالية للقذافي.
ونقلت وكالة رويترز عن شاهد عيان في مصراتة قوله إن الثوار -الذين أحكموا السيطرة على المدينة منذ عدة أيام- أسقطوا طائرة عسكرية صباح اليوم واحتجزوا طاقمها عندما كانت تطلق النيران على محطة إذاعية محلية.
English : Machahir123 -Libya's government moved Monday to recapture key sections of the country controlled by rebel forces, launching attacks in two coastal cities to the east of the capital Tripoli, according to witnesses and rebel army commanders.
Eyewitnesses reported that the city of Misurata (west) would be under heavy attack by Gaddafi forces and this is true this video show the bombing of this city.Note that in Misurata, it seems at least some Gaddafi troops captured are regular Libyans, maybe those "armed supporters" of his
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment