Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 28 February 2011

عائض القرني : ابن القذافي هاتفني  و أراد أن ادين المظاهرات
Karni: Gaddafi's son phoned me and wanted to condemn the demonstrations
6:30 GMT - مشاهير123- صرح الداعية السعودي عائض القرني أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من الساعدي، نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، يحثه فيه على أن يشارك بكلمة ضد المظاهرات التي تجتاج ليبيا هذه الأيام، ولكنه رد على الساعدي بالقول: أنتم تقتلون الشعب الليبي، اتقوا الله فيه، فهو مظلوم، احقنوا دماء الليبيين، أنتم تقتلون الشيوخ والأطفال، خافوا الله".
وأضاف: "أحسست من كلامه بالخذلان والتراجع والارتباك".


وقال القرني في حديثه لنشره الرابعة على قناة "العربية"، اليوم الأحد 27-2-2011، إن الساعدي قال له إن من بين المتظاهرين عملاء وخونة ومندسين، فقلت له إن هذه المقولة سبقكم إليها بن علي في تونس، وحسني مبارك في مصر، واتضح للعالم أجمع أنها غير صحيحة.
وعن اختياره من قبل الساعدي والاتصال به قال القرني إنه ذهب العام الماضي في رمضان إلى ليبيا ليلقي محاضرات في مدينتي بنغازي وطرابلس، وإنه التقى عدداً من أبناء القذافي.
وقال بان الساعدي هاتفني و اراد ان ادين التظاهرات و زيف الاسلام على حد تعبيره (سيف الاسلام) القذافي الذي كان يقصدهم عند حديثه عن المشايخ العرب فهو كان يقصدني انا  والقرضاوي والعودة و أضاف "لقد فوجئت عند ذهابي الى لليبيا بالبنية التحتية الهشة للبلاد ونسبة الفقر هناك .
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment