Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 19 August 2011

رياضة: مباراة كرة سلة ودية بين امريكا و الصين تنقلب الى حرب
China-US Basketball Friendship Match' erupts in vicious braw
مشاهير123- لم تنتهي مبارة بين الصين و أمريكا في كرة السلة بسلام . فقد كانت مباراة استعراضية بين فرق كرة السلة الاميركي والصيني وبحضور نائب الرئيس الاميركي جو بايدن لبناء علاقة جدية بزيارة للصين.. حدثت مشاجرة بين الفريقين التي اقيمت في جامعة جورج تاون مساء اليوم الخميس في بكين وتم انهاء المباراة مبكرا..
وقد تبادل اللاعبون اللكمات ، وألقيت الكراسي والقوا الجمهور زجاجات المياه على اللاعبين والمدربين الذين توجهوا الى غرفة خلع الملابس...
وكانت الزيارة لاستقرار الاقتصاد العالمي مرهون بنوعية العلاقات التي تربط الولايات المتحدة الأمريكية بالصين. هذا ما صرح به نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي وصل هذا الأربعاء إلي بيكين في زيارة تستمر لخمسة أيام.
هذه الزيارة تأتي في اطار مساعي أمريكية لطمأنة العملاق الصيني حول السياسة الجبائية التي تنتهجها واشنطن.
و كان في استقبال بايدن نائب الرئيس الصيني غزي جينبينغ الذي تناول معه طعام الغداء في أحد المطاعم الشعبية وسط بيكين, و على طاولة المحادثات تناول الرجلان عدة قضايا تتعلق بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين خصوصا و أن الصين هي أول دائن أجنبي للولايات المتحدة الأمريكية حيث أعربت الصين مؤخرا عن تخوفها من سياسات واشنطن المالية و التي قد تجعلها غير قادرة على سداد ديونها.
CHINA VS. USA
Joe Biden's Visit To China Marred by Mass Fight at 'goodwill' Exhibition Game Between U.S. and Chinese Teams
Players from Georgetown University and Bayi Rockets trade blows
English: Machahir123--- As US Vice-President Joe Biden built trust with China in Beijing's corridors of power, goodwill between the nations unravelled on a nearby basketball court, where players beat each other up and chairs and water bottles were thrown in a wild, all-in brawl.
A "friendship" game between Washington's Georgetown Hoyas and Chinese professional side the Bayi Military Rockets erupted into a fight as the match wound down at Beijing's Olympic Stadium.
It was believed to have started when Bayi forward Hu Ke committed a hard foul on Georgetown's Jason Clark, who retaliated with a shove, the Seattle Post-Intelligencer reported.

No comments:

Post a Comment