Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 23 July 2010

تحية لروح رامي الشمالي

لا زالت الحادثة التي تعرض لها نجما ستار اكاديمي 7 في مصر والتي اودت بحياة اللبناني رامي شمالي واصابة المصري محمود شكري اصابةً بالغة ، موضع اهتمام الاعلام والصحافة والجمهور والتي راح ضحيتها ايضا مواطنيين مصريين، المنتج والمخرج ايلي شالوحي اراد توثيق هذه الحادثة الاليمة في أغنية وكليب لتكون رسالة لكل الشباب العربي من اجل الانتباه اكثر في قيادة السيارات التي يذهب ضحيتها غالبا من هم بعمر الورد.

شباب في ريعان العمر كلهم حيوية وحياة تخطفهم حوادث السير الى المجهول ولا يبقى منهم سوى الذكرى والحسرة والالم.

وقد تم التصوير في  منطقة الرملة البيضاء في بيروت  الذي هو من انتاج EC PRODUCTION وعدنا بهذا الحديث مع المخرج ايلي شالوحي ونجمي العمل كارلو نخله الطالب في الموسم الرابع من ستاراك والفنانة نور.وقد  حضر لمنطقة التصوير كل من  ايلي شمالي ابن عم وابن خالة رامي.
 
وقد أحب ايلي الشالوحي المخرج ومنتج العمل ان يقدم هذا الكليب لاجل قضية انسانية لاجل شابين أحدهما توفي والثاني يتألم في المستشفى جراء حادث سير مريع . وقد أشار بأن رامي ومحمود يستحقّان منّا كل الاحترام والتقدير. ونور وكارلو نخله قدما انفسهم من كل قلبهماوقد صرح بأن المحطة التي ترفض عرض الكليب على شاشتها بحجة انه عُرض على سواها لا يريدها ولن يهديها الكليب. فيما أشار بأن  مدة عرض كليب "رامي " ستكون حوالي الاسبوعين فقط لكي لا نفتح جروحات الاهل ، فهذا العمل بالنسبة للايلي الشالوحي هو صلاة لرامي ولمحمود وليس عمل تجاري.
 

No comments:

Post a Comment