Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 23 July 2010

بوادر أزمة بين فضل شاكر و فارس كرم بسبب "قمر"

بيروت:

نشرت مجلة "قمر" الاسبوعية في عددها الأخير الجمعة 16 تمّوز 2010 مقالاً حول برنامج حفلات الصيف وقالت بما معناه أن حفلات الفنان فضل شاكر تذهب إلى فارس كرم بإيعاز من شركة روتانا ويبدو أن كاتب أو كاتبة المقال يحاول أن يقلل من أهمية النجم فارس كرم والذي يحصد كثيراً من النجاح بفضل جهوده وعمله وحفلاته.



يهم المكتب الإعلامي للنجم فارس كرم أن يوضح أن الحكاية كلها من صنع خيال الكاتب في حين أن طلبات الحفلات تنهال على فارس كرم بالإسم وهو يدرس كيفية تلبيتها من ناحية الاماكن والاسعار التي يطلبها والتي حاول الكاتب أن يقلل من شأنها ليقول:"كما ان الاجر الذي يتقاضاه اقل بكثير من اجر شاكر".



وفيما تخرج بعض الألسن لتقول أن فارس كرم هو فنان مدلل في شركة روتانا يهمّنا أيضاً ان نوضح أن فارس كرم على مسافة واحدة من جميع العاملين في روتانا ولا تربطه بالشركة إلاّ علاقة عمل تقتصر على بعض الترتيبات المتعلقة بجولاته وأعماله.

ويهمّنا أن نوضح أنّ فارس كرم رفض الكثير من الحفلات لفترة الصيف وبأسعار خيالية بعد تضارب المواعيد لأنه يلتزم "بأجندة "عمل وضعت منذ أشهر ولا داع لذكرها هنا، فهي تتكلم عن نفسها. وفيما تطلع بعض الألسن لتقول إنّ فارس كرم هو فنان مدلل في شركة "روتانا"، يهمّنا أيضاً أن نوضح أنّ فارس كرم على مسافة واحدة من جميع العاملين في "روتانا"، ولا تربطه بالشركة إلاّ علاقة عمل تقتصر على بعض الترتيبات المتعلقة بجولاته وأعماله".


يذكر أن فارس كرم قدّم حفلةً في فندق "لو رويال" جمعته مع "سلطان الطرب" جورج وسوف. كما سيقدّم حفلةً في مطعم "الجنة" في بحمدون في لبنان، ويشارك في مهرجانات مدينة طرابلس في شمال لبنان. ثم يطير بعدها إلى تونس للمشاركة في "مهرجان قرطاج"، ثم في مهرجاني "الحمامات" و"صفقاقس" التونسيّين.


ولكن الجدير بالذكر أن الفنانة نجوى كرم التي أصدرت أغنيتها "بالروح بالدم" منذ فترة على حسابها الخاص، تنتظر انقضاء رمضان على الأرجح، لتقرّر ما إذا كانت ستبقى مع "روتانا" أم تغادرها. فيما تتأرجح حالة فارس كرم، خصوصاً أنّ لديه مستحقّات ماليةً على الشركة تبلغ رقماً كبيراً حتى الساعة. وعلمت "أنا زهرة" أنّ الفنان اللبناني دفع حتى اليوم مبلغ 300 ألف دولار لإنتاج وتسويق ألبومه الجديد "الحمد الله"، فيما يشهد تاريخ الإصدار مزيداً من "المماطلة الروتانية". وهو الأمر الذي دفع فارس إلى إصدار بيان يوضح فيه أنّ علاقته بـ "روتانا" تقتصر فقط على العمل، كونه متّهماً دوماً بأنّه "الطفل المدلل" للشركة. وجاء البيان ربما لنفي هذا "الدلال"، وخصوصاً أنّ فارس ينتظر منذ ثلاث سنوات صدور ألبومه. وعلمت "أنا زهرة" أنّ اتصالاً حصل بين مدير "روتانا للصوتيات" سالم الهندي وفارس كرم أمس الثلاثاء طلب فيه من فارس أن يمهله وقتاً لتحديد تاريخ إصدار الألبوم الذي بدأت الإذاعات ببثّ أغنيةٍ منه هي "الحمد الله". وهي الأغنية التي يحمل الألبوم اسمها، كما انتشرت اللوحات الإعلانية الضخمة في الطرقات وجاءت على نفقة فارس كرم، وليس "روتانا". ولم يحدّد الهندي تاريخاً لصدور الألبوم الذي أصبح جاهزاً منذ وقت طويل، لكنّه وعد فارس خيراً في ما يتعلق بمستحقّاته المالية.

No comments:

Post a Comment