Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Friday 23 July 2010

أصالة تقول برنامج "الحلم" هو سقطة عمرو دياب


صرحت الفنانة السورية أصالة أنها أصبحت مطربة الكبار في مصر، مؤكدة أنها ستغير هذه الصورة بألبوم مصري جديد سيصل إلى قلوب وعقول الشباب المصري حيت تعتبر ان جمهور المصري معظمه من الكبار وليس من فئة الشباب.


واعترفت أصالة بأنها تفضل سماع المطربين عن المطربات، وقالت في معرض رأيها عن عمرو دياب "هو أذكى المطربين.. ولكن السقطة الوحيدة في مشواره الفني هي برنامجه الحلم"، مشيرة إلى أن دياب هو المطرب الذي ترحب بعمل ديو معه.

وأضافت أن صوت راغب علامة يشعرها بسعادة، وأنها ترتاح له حتى على المستوى الشخصي، كما أنها تحب صوت حسين الجسمي وصابر رباعي .

ولفتت في هذا السياق إلى أن صوت صابر الرباعي يعجبها كثيرا، على الرغم من أن بينهما شدا وجذبا، حسب تعبيرها، ولكنها أضافت "أنا أحبه على المستوى الشخصي وأحبه كمطرب".

وفي معرض رأيها عن المطربات، قالت: "هيفاء دمها خفيف، وأعتقد أنها ممثلة ناجحة وستستمر في مجال التمثيل، أما نانسي عجرم فهي لذيذة جدا في أغانيها واستطاعت أن تصل إلى الأطفال بخفة دمها المعتادة "، كما أشارت إلى صداقتها القوية بسميرة سعيد وأنغام، معتبرة أنهما من أفضل الأصوات على الساحة الغنائية.


وفيما اعتبرت أن مايا نصري هي أفضل مطربة مارست التمثيل، واعتبرت أن فيلم "ميدو مشاكل" بطولة شرين لم يعجبها، واستطردت: "شرين مطربة ذكية جدا في اختياراتها الغنائية، وتبحث دائما عن الأفضل وقادرة على أن تقدمه".

فيما أشارت  أنها تعيش أفضل أيام حياتها مع  زوجها المخرج طارق العريان الذي أخرج بعض أعمالها الاخيرة.





No comments:

Post a Comment