Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 20 September 2010

المغنية الأمركية "ريهانا" ستخوض تجربة التمثيل
Rihanna Wants to Become an Actress
أكدت الفنانة الامريكية الشابة "ريهانا" اليوم الاثنين ، عن نيتها خوض أولى تجاربها التمثيلية قريبا، من خلال فيلم بعنوان "سفينة حربية". وأكدت ريهانا لبرنامج "أكسيس هوليوود" التقارير التي نشرها موقع "فارايتي"، حول موافقتها على بطولة فيلم "سفينة حربية"مع ألكسندر سكارسجرد وتايلر كيتش.

ومن المبرمج أن يبدأ عرض الفيلم في 25 ايار 2012، والمقتبسة قصته عن لعبة شهيرة بنفس الاسم ابتكرتها شركة هاسبرو، حيث ستدور أحداث الفيلم الجديد حول صراع حربي بين البشر وجيش من الكائنات الفضائية جاء لاحتلال الأرض، الأمر الذي دفع قوات وجيوش دول العالم للاتحاد وصد الغزو الفضائي.
وسيخوض معها هاته التجربة الممثل أليكساندر سكارسجارد أحد أبطال المسلسل الأمريكي الشهير «True Blood» والممثل تايلور كيتش أحد أبطال فيلم «X-Men Origins: Wolverine»، وسيقوم المخرج والممثل الأمريكي بيتر بيرج مخرج فيلم «Hancock» بإخراج الفيلم الجديد والمشاركة أيضا فيه كمنتج منفذ.
جدير بالذكر أن هذا العمل سيعتبر أول الأعمال السينمائية التي تشارك في بطولتها المطربة ريهانا التي قررت أن تخوض تجربة التمثيل بعد نجاحاتها المتعددة في مجال الموسيقي سواء كمطربة أو كمؤلفة لأغانيها الخاصة وكمنتجة لعدد من أعمالها الغنائية التي تعتبر أغنيةUmbrella التي صدرت في 2007 من أشهر أغانيها، واستطاعت ريهانا منذ دخولها إلي عالم الغناء في 2005 أن تترشح تسع مرات لجوائز جرامي فازت منها بثلاث جوائز في 2008 و2010.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment