Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 20 September 2010

"أشر":أشعر كأنني رجل خارق
Usher' feels like a superhero'
اعتبر الفنان الامريكي أشر "Usher"  المعروف والذي لذيه طفلين ( رايمون الخامس .سنتين ، و نافييد الي 19 شهرا من العمر مع زوجته السابقة "تاميكا فوستر" فقد اعترف بأن مسيرته الفنية بسبب كونه أبا يمكن أن تكون التجربة"صعبة ".

وقال : "أشعر كأنني رجل خارق، وأنا لا أعرف ما إذا كنت كذلك، ولكن من حيث الجدول الزمني أظل فقط خارقة بسبب قوة تتركني قادرا على المواصلة. قوة تجعلني أكون قادرا على إدارة العديد من المشاكل الأسرية و كذلك الاعتناء بالأطفال وجميع الاشياء التي تخص البيت ، والكثير الكتير ، وهذا صعب جدا ".
و قد كشف المغني البالغ من العمر 31 عاما  أنه  انه يبحث عن شخص مميز "لاستكمال" حياته هو ، وصرح بأنه ليس في علاقة في الوقت الحالي ، كما انه يعتقد أن الجنس اثارة مشاعر "الحق" في المرأة.
وأضاف لمجلة لايف حاجب : "ليس لدي الكثير من الوقت  لأي علاقة في الوقت الراهن. أنا أبحث عن شخص ما  والذي سيكون مكملا لحياتي ، ولكن الأمر يتطلب بعض الوقت ، هل لأمر يخص المواعدة ؟ نعم. لقاء وتحية والتبادل والاتصال. إذا جاز التعبير.
واضاف و بكل صراحة كما أودها بدون أي تحريف يقول"لا أمارس الجنس مع جميع من أواعدهم.  فاللآلفة تغير كل شيء ، فعندما يكون الجنس هو جزء من تلك محادثة ثم يكون هناك شعور الاستحقاق لتلك المرأة".
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment