Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 20 September 2010

مفاجأة مغربية :هند سهلي في عروض الأزياء بنيويورك
The Moroccan Surprise: "Hind SAhli" in fashion shows in New York
الغموض الذي يكتنف ملامحها الصحراوية والقوام الذي تتمتع به يؤهلها لتكون اسماً رناناً على منصات عروض الأزياء في عواصم الموضة العالمية.


هند سهلي واحدة من العربيات القليلات اللواتي دخلن عالم الأزياء كعارضات، وغالبيتهن من المغرب العربي، ربما بسبب القرب الجغرافي والثقافي من عواصم الأزياء والجمال كباريس وميلانو ولندن. وربما تذكرنا هند سهلي ببدايات عارضة الأزياء التونسية عفاف جنيفان، التي برزت في أواخر الثمانينيات وباتت نجمة ميلانو، وواحدة من أبرز العربيات اللواتي تألقن واكتسبن شهرة كبيرة في هذا المجال.
تناقلت ظهورها الصحافة في أسبوع نيويورك للأزياء هذا العام، بأن قيل عنها إنها صاحبة الوجه الآخاذ والجمال الآسر.
عارضة الأزياء التي وصفت بأنها مفاجأة أسبوع نيويورك، كانت بدأت العمل العام الماضي حين وقعت العقد مع وكالة العارضات في شمال أفريقيا. وفي ماي (أيار الماضي)، وقع عليها اختيار وكالة عارضات DNA واحدة من أهم الوكلات التي أظهرت أبرز عارضات العالم المعروفات لغاية الآن. لتقدم أول عروضها كواحدة من وجوه الربيع الماضي ومجموعاته المختلفة.

وكان لحضورها وشخصيتها الجذابة دوراً في أن عرضت منذ البداية للعديد من دور الأزياء المعروفة مثل BCBG Max Azriaواختتمت عرض Vera Wang's وسارت ضمن عارضات Lacosteو Philosophy di Alberta Ferretti.
لم تحضر هند عروض الأزياء في لندن بعد، ولكن من المتوقع أن تكون على منصة العروض في ميلانو، كما تؤكد وكالتها أنّها ستشارك في عروض باريس الأسبوع المقبل.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment