Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 20 September 2010


 شيرين تنفى اعتزالها  بظهورها فى حفل زفاف
Shireen denies halt by appearing at a wedding ceremony
لم تجد الفنانة شيرين عبد الوهاب وسيلة لتكذيب الأخبار التى نشرتها إحدى الصحف حول توقف نشاطها الفنى لمدة ستة أشهر بناءً على نصيحة الطبيب بدعوى عدم حدوث مضاعفات صحية بعد وضعها لمولودتها الثانية سوى حرصها على الظهور فى حفلات الزفاف لنجوم المجتمع، خاصة أن الصحيفة أضافت أن سبب بعد شيرين عن الحفلات اللايف زيادة وزنها بشكل ملحوظ.

ظهرت شيرين بصحبة الفنانة سميرة سعيد مؤخرا فى حفل زفاف ابنة سيدة الأعمال المغربية فاطمة الفاسى الذى أقيم فى أحد الفنادق الشهيرة، حيث ظهرت شيرين فى حالة صحية جيدة، وشاركت سميرة فى تقديم الغناء احتفالا بالعروسين.
كان أيمن نابليون مدير أعمال شيرين كذب هذه الأخبار فور نشرها عن طريق صفحة شيرين الرسمية على موقع التعارف الشهير الـFacebook وأكد أنها بصحة جيدة، وتستعد لاستكمال تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، وأغنيتها السينجل الجديدة "ما تعتذرش" المقرّر طرحها فى أكتوبر المقبل.
يذكر أن شيرين انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "أعصابه فى ثلاجة" كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد صلاح وتوزيع طارق مدكور، كما انتهت مسبقا من تسجيل عدة أغنيات أخرى منها "بتحكى فى إيه" كلمات أحمد محروس، وألحان محمد يحيى، وتوزيع طارق مدكور ، وأغنية "أنا معرفوش" كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد سعد، و"مين ظالم" ألحان أحمد سعد.
شاركونا بارائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123.
http://machahir123.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment