Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 17 February 2011

الجيش البحريني يحذر من التجمهر في ميدان اللؤلؤة
Bahrain military warns against demonstrations
14:20 GMT : أعلن الجيش البحريني ظهر اليوم أنه نشر قواته في المنامة العاصمة للمحافظة على الأمن والنظام، وحذر من خطورة أي تجمعات جماهيرية، وقال إنه سيتخذ ما وصفه بإجراءات صارمة من أجل حفظ الأمن والنظام. في الأثناء أعلنت جمعية الوفاق الإسلامية المعارضة انسحابها من البرلمان. وقال الناطق الرسمي باسم القيادة العامة لقوة دفاع البحرين اليوم الخميس إن قوة الدفاع ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لبسط الأمن، وناشد المواطنين بعدم التجمهر في المناطق الحيوية بوسط العاصمة.
وشدد الناطق في الكلمة التي نقلها التلفزيون على "اتخاذ كافة التدابير الصارمة والرادعة لبسط الأمن والنظام العام وتحقيق الاستقرار".
وحذر من التجمهر في ما سماه المناطق الحساسة، لما يسببه ذلك من عرقلة لحركة السير وتخويف المارة، وقال إن هذه الإجراءات تأتي لتأمين حرية المواطنين وممتلكاتهم من العنف.
يأتي ذلك بعد انتشار عشرات الدبابات والآليات العسكرية الثقيلة وسط العاصمة صباح اليوم، بعد سقوط ثلاثة قتلى وإصابة آخرين بجروح عندما اقتحمت قوات الأمن البحرينية ميدان اللؤلؤة وسط المنامة لتفريق المعتصمين هناك منذ يومين.
English : MANAMA, Bahrain -- Army patrols and tanks locked down the capital of this tiny Gulf kingdom after riot police swinging clubs and firing tear gas smashed into demonstrators, many of them sleeping, in a pre-dawn assault Thursday that uprooted their protest camp demanding political change. Medical officials said four people were killed.Bahrain military warns against demos "which will disrupt the daily life of the citizens and endanger their personal interest.

شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment