Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 17 February 2011

عاجل - زين العابدين بن علي يعاني من جلطة دماغية
Former Tunisian President Ben Ali suffered a stroke 
Ben Ali dans le coma depuis deux jours
16:58 GMT : ذكر الصحافي الفرنسي "نيكولا بو" ، المتخصص في الشؤون التونسية على مدونته على الانترنت الأربعاء إن الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي دخل في غيبوبة ونقل إلى المستشفى في جدة.
ونقل الصحافي عن مصادر تونسية أن بن علي (75 عاماً) "أصيب بجلطة دماغية ونقل إلى مستشفى مخصص للأمراء السعوديين في جدّة تحت هوية مزيفة لأسباب أمنية".
وقال إن صحته "مثيرة للقلق" وإنه "دخل في غيبوبة"، كما أن زوجته ليلة طرابلسي، التي كانت عرضة للكثير من الانتقادات والاتهامات باختلاس الأموال العامة واستغلالها وعائلتها الحكم، لم تعد إلى جانبه.
وقد نشر تقرير بو في صحف فرنسية عدة منها (لو موند) و(لا ليبيراسيون).
وكان ثورة شعبية اندلعت في 17 كانون الأول/ ديسمبر، على خلفية انتحار بائع خضار تونسي يدعى محمد البوعزيزي، بسبب مصاردة شرطية عربته، أدت إلى الإطاحة ببن علي، وذلك في 14 كانون الثاني/ يناير الماضي.
English :
The former head of state"Tunis" , Zine el-Abidine Ben Ali, was the victim of a stroke Wednesday night. It would be hospitalized in Jeddah, Saudi Arabia, according to information gathered by journalist-blogger Nicolas Beau, a specialist in Tunisia. On his blog, he said that these sources are completely safe. "The former head of state was admitted to this institution for the Saudi princes under a false identity for security reasons. His condition is considered very disturbing. "
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment