Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 23 February 2011

سفينتين حربيتين من ليبيا تلجأن الى  جزيرة مالطا
Libyan warship in Malta after refusing to bomb Benghazi
09:30 GMT -مشاهير123- قالت وسائل إعلام مالطية أن سفينتين حربيتين من ليبيا لجأت إلى مالطا بعد رفض قبطانها أوامر القذافي بقصف بنغازي. وكانت طائرتان حربيتان ليبيتان قد هبطتا في مالطا يوم الإثنين الماضي وطلب الطياران اللجوء السياسي هناك.
من جانب آخر نقل عن معارض ليبي قوله إن بارجتين موالتين للقذافي قصفتا مدينة بنغازي مساء يوم الثلاثاء بعد إلقائه لخطابه. ورفضت بارجتان أخريان أوامر القذافي واتجهتا إلى سواحل جزيرة مالطا.
فقد أكد مراسل الجزيرة في مالطا عياش دراجي أن سفينتين حربيتين ليبيتين تتوجهان إلى مالطا، وقد وصلت إحداهما بالفعل إلى السواحل المالطية.
وأشار دراجي إلى أن الحكومة المالطية تشعر بحرج شديد ولذلك تتكتم على الأمر، إلى درجة أنها لم تكشف عن أي معلومات بشأن الطائرتين الحربيتين الليبيتين اللتين سبق أن حطتا في مطار مالطا بعد أن رفض الطياران أوامر القذافي بقصف المحتجين.
English : Machahir123- Valletta- Two battleships have arrived in Malta after refusing Gaddafi's orders to shell Benghazi.The report comes after  high-ranking Libyan fled to Malta , reportedly telling officials that they escaped rather than carry out orders of the regime of Muammar Gaddafi to bomb civilians. The battleships  arrived Feb. 22 carrying 10 people who told immigration police they were French.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment