Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Wednesday 23 February 2011

ليبيا - القذافي جند أصحاب القبعات الصفر و الأفارقة الغينين 
Qaddafi Using Guineans For Yellow Hat Foreign Mercenaries
16:28 GMT - مشاهير123 - ظهر المدعو "ناصر مفتاح الحسوني" منسق فريق العمل الثوري في بنغازي منذ قليل على قناة الجزيرة من "مصر" ليتبرأ من نظام القذافي ويحاول تبرئة نفسه من جرائم قتل المتظاهرين .. وتحدث عن بداية الأحداث في بنغازي وقال أن الإتفاق والمخطط المعد سلفا ً للتعامل مع التظاهرات كان متمثلا ً في فضها عن طريق خراطيم المياه الساخنة والهروات ولكن - حسب ما قال - فجأة أصدر "عبد الله السنوسي" أوامره بإطلاق الرصاص الحي وذكر "الحسوني" بأنه عندها قرر الإنسحاب وهرب إلى مصر .
وأكد المدعو "ناصر مفتاح الحسوني" لقناة الجزيرة بأن أصحاب القبعات الصُفر هم مجموعة يبلغ عددها 1800 فرد معظمهم من الليبيين من قبيلة "القذاذفة" و"المقارحة" تم إستقدامهم من مدينتي "سرت"و"سبها" لقمع المتظاهرين في بنغازي وليس من بينهم أفارقة أو أجانب على حد ذكره! .. أما المرتزقة الأفارقة فقال "الحسوني" أنهم يعملون ضمن "لواء المغاوير" ومقره أقصى الجنوب الليبي على حدود تشاد والنيجر !.. وهؤلاء هم من تم إنزالهم في مدينة البيضاء.

Video-Yellow Hat Foreign Mercenaries kill people
English : Machahir123 :Ghanaians are being offered US$2500 dollars per day to go fight in Libya on behalf of the Gaddafi regime, according to rumors circulating in Accra.
One Accra resident said: "This is Sakawa. Some of our people are using the confusion in that country to make money"
Meanwhile, adverts have appeared in Guinea and Nigeria offering would-be mercenaries up to US $2000 dollars per day
Libya's own number one citizen, hardman leader Moammar Gaddafi's rule appeared in increasing jeopardy on Monday as anti-government protests reached the capital for the first time, leaving dozens dead at the hands of the security forces are armed mercenaries.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment