Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 21 March 2011

 ملك البحرين يقول انه تم احباط مؤامرة خارجية ضد بلاده
 Bahrain king says forces have foiled foreign plot
مشاهير123- صرح ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة بانه تم إفشال المخطط الخارجي الذي استهدف البحرين، والذي "عُمل عليه لمدة لا تقل عن 20 او 30 عاماً".
جاء كلام الملك البحريني خلال لقائه، مساء أمس الأحد 20-3-2011، مع قيادة قوات درع الجزيرة الخليجية التي ارسلت الى البحرين للمساهمة في ارساء الاستقرار، حسبما افادت وكالة الانباء البحرينية.
وذكرت الوكالة عن آل خليفة أن "المخطط الخارجي الذي استهدف البحرين حتى تكون الارضية جاهزة لذلك وان نجح هذا المخطط في احدى دول مجلس التعاون فقد يعم هذه الدول". واكد الملك انه "ليس بالسهل ان يمر المخطط في البحرين او في اي دولة من دول مجلس التعاون ولله الحمد".
كما ذكر أن وجود قوات درع الجزيرة "ليس للقيام بدور حفظ النظام الداخلي، حيث أن هذه القوة قد شكلت بواجب الدفاع العام عن أي بلد من دول مجلس التعاون".

وكانت "العربية.نت" علمت من مصادر موثوقة أن السلطات البحرينية طلبت من القائم بالأعمال في السفارة الإيرانية مغادرة البلاد قبل يوم الاثنين 21-3-2011. كما سبق أن استدعت سفيرها في طهران للتشاور وردّت على ذلك الحكومة باستدعاء سفيرها للتشاور كذلك.
البحرين تطرد دبلوماسياً إيرانياً.. وسوريا تؤيد "درع الجزيرة"ملك البحرين: أفشلنا مخططاً خارجياً عُمل عليه لمدة 20 عاماً

  English: Machahir123 - Bahrain's King bin Isa Al Khalifa said a foreign plot against his kingdom had been foiled and thanked troops brought in from neighbouring countries to help end increasing unrest after weeks of protests."An external plot has been fomented for 20 to 30 years until the ground was ripe for subversive designs ... I here announce the failure of the fomented plot," he was quoted as saying in a report issued by the state news agency BNA overnight.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment