Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Monday 21 March 2011

بريطانيا: الجامعة العربية تدعم العمليات العسكرية ضد ليبيا
U.K. says Arab League still backs action in Libya
مشاهير123- أكد وليام هيج وزير الخارجية البريطاني يوم الاثنين ان الجامعة العربية ما زالت تدعم الضربات الجوية على ليبيا لتطبيق منطقة الحظر الجوي.
وأضاف أنه تحدث مع عمرو موسى الامين العام للجامعة العربية بعد أن نقل عن موسى قوله انه لا يريد ضربات عسكرية تصيب المدنيين.
وصرح هيج لراديو 4 التابع لهيئة الاذاعة البريطانية "بالطبع كان يعرب عن قلقه كما نفعل جميعنا فيما يتعلق بسقوط ضحايا مدنيين."
وأضاف "ما زال (موسى) يدعم قرار الامم المتحدة وتنفيذ القرار... أعتقد أن تصريحات عمرو موسى حملت أكثر مما تعنيه. سأتحدث معه ثانية اليوم. تحدثت مع وزراء خارجية عرب أمس. لم ألحظ من جانبهم أي ضعف ازاء التزامهم بتنفيذ هذا القرار.

English: Machahir123- The Arab League still supports air strikes on Libya to enforce a no-fly zone, British Foreign Secretary William Hague said on Monday. Hague made his comments after the Arab League Secretary-General was quoted on Sunday expressing reservations about the nature of the Western air strikes on Libya.
The Gulf Cooperation Council Secretary-General also confirmed that Qatar and United Arab Emirates are involved in the military operation against Libyan ruler Muammar Gadhafi.
شاركونا بأرائكم وتعليقاتكم عبر موقع مشاهير123 على الفيس بوك.
Contact us on facebook here

No comments:

Post a Comment