Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Tuesday 14 June 2011

باراك أوباما لأنتوني وينر: "أقول.. لو كنت مكانك لقدمت استقالتي بعد تلك الفضيحة"
"Barack Obama to Weiner: "If it was me, I would resign
مشاهير123-  صرح الرئيس الأمريكي باراك أوباما في مقابلة من المقرر أن تذاع اليوم الثلاثاء: إنه كان "سيستقيل" في حال كان في موقع عضو الكونجرس عن نيويورك أنتوني وينر، الذي تعصف به فضيحته الجنسية بعدما تم نشر صور فاضحة لنفسه على شبكة الإنترنت.
أكد أوباما في المقابلة، التي تذيعها محطة تليفزيون (إن.بي.سي) صباح اليوم: "أقول.. لو كنت مكانك لقدمت استقالتي". وقال: "عندما تصل إلى هذه المرحلة، بسبب تنوع الانحرافات الشخصية، لا يمكن أن تقوم بعملك بفعالية كما ترغب، في حين يساور القلق الأفراد بشأن الوظائف وعقاراتهم ودفع الفواتير. وربما يتعين على المرء الانسحاب".
وقالت متحدثة باسم وينر مطلع الأسبوع الجاري إن عضو الكونجرس دخل مرحلة العلاج السلوكي، وإنه يغيب عن جلسات الكونجرس.
كشفت الفضيحة في وقت سابق الشهر الجاري عندما وضع وينر صورة فاضحة لنفسه في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، لتراها سيدة من مدينة سياتل الأمريكية، قبل أن يحذفها.
ولدى مواجهته، قال وينر إن حسابه على "تويتر تعرض للاختراق من جانب قراصنة، ونفى لأيام أنه هو من بعث الرسالة، قبل أن يعترف بأنه بعث بمثل تلك الرسائل إلى عدد من السيدات.
وقدم وينر اعتذارا عاما لزوجته، التي تعمل مساعدة بارزة لوزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون، وهو ينفي وجود علاقة جنسية مع المرأة، التي أرسل إليها الصورة.


English: Machahir123- - President Obama on Monday waded into the debate over whether embattled Rep. Anthony Weiner should step down, saying, “If it was me, I would resign.”
“I think he’s embarrassed himself, he’s acknowledged that, he’s embarrassed his wife and his family,”
Obama told NBC’s Ann Curry. “Ultimately, there’s going to be a decision for him and his constituents.”
Also Monday, the House approved Weiner’s request for a two-week leave of absence.
On Saturday, the New York Democrat entered treatment of an unspecified nature, following his admission last week that he had communicated inappropriately online with more than half a dozen women nationwide.
Obama’s statement came hours after White House press secretary Jay Carney stopped short of calling for Weiner’s resignation, saying only that what the New York Democrat had done was “inappropriate.”
“The president feels — we feel at the White House — this is a distraction,” Carney said. “As Congressman Weiner has said himself, his behavior was inappropriate, dishonesty was inappropriate.”

No comments:

Post a Comment