Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Thursday 16 June 2011

بعد الضغوطات كتيرة أنتوني وينر يقدم استقالته رغما عن أنفه
US Congressman " Anthony Weiner" resigns over web scandal 
مشاهير123 - اضطر النائب الديمقراطي عن نيويورك انتوني واينر الذي سبب إحراجا للحزب الديموقراطي منذ أن نشر صوراً فاضحة له أرسلت إلى نساءٍ عبر شبكة تويتر الاجتماعية، أن يستقيل من منصبه اليوم الخميس 16/02/2011.
واينر الذي كان الحزب الديموقراطي يعلق عليه آمالا كبيرة للانتخابات البلدية المقبلة في نيويورك، أكد أنه أقام “حوارات عدة غير لائقة على تويتر وفيسبوك وعبر البريد الإلكتروني وأحيانا عبر الهاتف مع نساء إلتقى بهن على الأنترنت”.
واينر أقر في السادس من هذا الشهر أنه كذب عندما أعلن سابقا أنّ الصفحة الخاصة به على موقع تويتر تعرضت لقرصنة معلوماتية. الصورة التي اعتقد واينر أنه بعثها في رسالة مباشرة وخاصة لإحدى النساء ويظهر فيها سرواله الداخلي عن قرب إنما ارسلت إلى كلّ متابعيه بسبب خطأ من قبله.
وتناقلت وسائل الإعلام الأميركية عددا من الصور الفاضحة لواينر الأسبوع الماضي مما أثار غضباً في الأوساط السياسية الأميركية حيث أعربت رئيسة اللجنة الوطنية للحزب الديموقراطي ديبي واسرمان شولتز وزعيمة الاقلية الديموقراطية في مجلس النواب نانسي بيلوسي عن أملهما في أن يقدم واينر إستقالته. من جهته أكد الرئيس الأميركي باراك أوباما أنه سيقدم إستقالته لو كان الأمر يتعلق به.
English: Machahir123 - - The US Congressman Anthony Weiner has given in to mounting bipartisan pressure to quit after being caught sending lewd photos to women online.
Weiner, who is married New York Democrat, said the scandal had become a distraction.
He is the third member of the US Congress to resign this year over a sex scandal.
Weiner was once seen as a rising star among Democrats and had been expected to run for office of New York mayor.
  

No comments:

Post a Comment