Follow Sami Sarhan @SarhanNews on twitter

Saturday 16 July 2011

كارلا بروني, سيدة فرنسا الأولى تكشف عن حملها لأول مرة
France: French first lady, Carla Bruni confirms pregnancy
مشاهير123 - كشفت السيدة الأولى فى فرنسا كارلا برونى عن حملها للمرة الأولى فى مقابلة صحفية نشرت أمس الجمعة، لكنها رفضت الإفصاح عن نوع الجنين.
وحامت شائعات لأشهر بداية بقصة فى مجلة كلوزر فى إبريل، لكن مقابلة أمس الجمعة مع صحيفة نيس ماتان اليومية الإقليمية كانت أول تأكيد رسمى بأن الزوجين الرئاسيين ينتظران طفلهما الأول.
وقيل إن برونى من المقرر أن تضع فى الخريف تقريبا فى الوقت الذى من المتوقع أن يعلن فيه الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى أنه سيخوض الانتخابات للحصول على فترة رئاسية ثانية فى الانتخابات التى ستجرى العام المقبل.
وأحجمت برونى المغنية ومؤلفة الأغانى وعارضة الأزياء السابقة عن أن تقول إذا ما كان طفلها المنتظر ذكرا أم انثى. وقالت "هناك بعض الأشياء يجب على الشخص أن يحتفظ بها سرا".
وعندما سئلت عن السبب وراء كونها متحفظة جدا قالت برونى (43 عاما) "أولا لأحمى نفسى لتجنب اضطرارى لتعرية حياتى الشخصية. أنها فرحة عظيمة بالنسبة لى، لكنها شىء عادى إلى حد كبير بعد كل شىء". وأضافت "للناس مشاكل أخرى وسيكون من غير المناسب الحديث عن هذا الأمر كثير جدا".

 ? FRANCE: FILLE OU GARÇON

English: Machahir123--French first lady Carla Bruni-Sarkozy confirmed she is pregnant but says she doesn't know if she is having a boy or a girl.
The confirmation in the French newspaper Nice-Matin was anti-climactic, People magazine reported Saturday, since the former supermodel has already begun wearing maternity clothes and her husband, President Nicolas Sarkozy, first announced the upcoming blessed event back in May.
Bruni-Sarkozy, 43, took an old-fashioned tack when discussing the matter. She did not reveal a due date nor did she say what the sex of the baby was.
"That, I don't even know myself," she said. "There are certain things which one should keep secret."
President Sarkozy, 58, has three sons from previous marriages and became a grandfather last year, People said.

No comments:

Post a Comment